سياسة الخصوصية

إذا كان لديك ثمة استفسارات حول سياسة الخصوصية, فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا

خصوصية الزائر هي أمر بالغ الأهمية في ناتيفني, وهذه هي الخطوط الرئيسية حول كيفية استخدام معلوماتك الشخصية في ناتيفني

ملفات الدخول
شانها مثل خوادم المواقع الأخرى, ومن هنا فإن ناتيفني يستخدم نظام دخول الملفات, والذي يشمل بروتوكول الإنترنت والذي يضم العناوين والمتصفح ومزود الإنترنت, والتاريخ والوقت لتحليل اتجاه البيانات.

وهذه العملية لا يقصد بها التجسس على أمور الزوار الشخصية, وإنما تستخدم للأمور التحليلية, بغرض تحسين جودة الإعلانات من قبل غوغل. وإضافة إلى ذلك, فإن جميع المعلومات المخزنة لدينا تبقى سرا, ونستخدمها فقط في تطوير موقعنا.

الكوكيز وإعدادات الشبكة
لا يستخدم ناتيفني الكوكيز.

النقر المزدوج وكوكيز دارت
تعتبر غوغل هنا كطرف ثالث, يستخدم الكوكيز من أجل نشر إعلاناته على ناتيفني, حيث ستتمكن غوغل من عرض الإعلانات حسب اهتمامات المستخدمين استناداً لزيارتهم لموقع ناتيفني.

ويمكن للمستخدمين أن لا يستخدموا برامج غوغل الإعلانية عن طريق زيارة هذا العنوان. قد يستخدم بعض شركاؤنا الإعلانيون الكوكيز وإعدادات الشبكة على موقعنا, بما فيها Google Adsense.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت لأغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وأن هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة
معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة أو جافا سكربت) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات، دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

بالطبع ناتيفني لاتستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات ، بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حدث لا قدر الله.

وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات غوغل وشبكة المحتوى .

تعليقات الفيسبوك
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock