الصحة و العافيةتعريف

فوائد اشنسا لتقوية المناعة

اشنسا: تعزيز المناعة

فوائد اشنسا لتقوية المناعة

اشنسا يساهم في الحد من الحمى والمخاط والسعال المرتبطة مع كل من الامراض الباردة وغيرها من الجهاز التنفسي. اكتشاف كيفيه الاستفادة من خصائصها.

مما لا شك فيه ، فان الاستخدام الأكثر شيوعا لنبتة اشنسا ، و المعروف انها أفضل ، هو الحد من اعراض البرد المشترك. ويرجع ذلك إلى اثنين من الخصائص الرئيسية لهذا النبات ، وهذا هو ، قدرتها علي تعزيز وتعزيز الجهاز المناعي–هو المضادات الحيوية الطبيعية قادره علي تفعيل إنتاجنا الكريات البيضاء–وباعتبارها مضاده للالتهابات.

نصائح لفقدان الوزن بسرعة في صالة الألعاب الرياضية

مدا تفعل اشنسا

ويظهر ان اشنسا يساهم في الحد من الحمى والمخاط والسعال المرتبطة ليس فقط مع البرد ولكن أيضا امراض أخرى من الجهاز التنفسي ، وتسهيل وتسريع عمليه الانتعاش ، وعلي الرغم من إلى حد ما وهي تسهم في الوقاية منه ، والدراسات الطبية لا تؤكد بشكل نهائي ان الاستيلاء عليها بطريقه سابقه يمكننا تجنب هذه الامراض ، علي الرغم من انه يقلل من أثاره.

ولكنها لا تستخدم فقط لامراض الجهاز التنفسي (التهاب الجيوب الانفيه والتهاب القصبات الهوائية ، التهاب البلعوم…) ، ولكن هذا النبات أيضا سلسله أخرى من التطبيقات–المتعلقة في معظمها العمليات المعدية ، لأنها تعمل كمانع للعمل من الفيروسات والبكتيريا–كما هي:

كيف يمكن أن يؤثر ارتفاع هرمون FSH على الخصوبة؟

التهابات المهبلية ، الأعضاء التناسلية ، أو الزهري. في الواقع ، كان المرض الأخير واحده من التطبيقات الطبية الاولي من اشنسا.
قرحه الحلق وتورم  اللوزتين.
ملاريا.
خناق.
امراض جهاز الدورة الدموية ، مثل الروماتيزم أو تسمم الدم.
التهابات الاذن.
نصفي.
التهابات اللثة (التهاب اللثة واللثة…).
نعم
هضم.
التهابات المسالك البولية.
وينصح أيضا اشنسا في حالات المرضى الذين تم تشخيصها مع نقص الانتباه/فرط اضطراب النشاط (adhd) ، ومتلازمة التعب المزمن (tfs) ، أو حتى الأشخاص المصابين بالسرطان بسبب قدرتهم المضادة للالتهابات وتعزيز الجهاز المناعي ،

افضل علاج لسرعة القذف مجرب

بالاضافه إلى هذه الخصائص التي دكرنا  أعلاه ، ولأنها فعاله، ويمكن أيضا ان تطبق موضعيا لعلاج التهابات والامراض المختلفة في البشرة ، والتي يمكن ان تكون من الجروح والحروق والاكزيما إلى الصدفية ، من خلال الهربس ، اللسعات ، الدمامل ، البواسير أو الخراجات ،

تعليقات الفيسبوك
الوسوم
إغلاق