الصحة و العافية

علاج الم عصب الاسنان بالبيت للاطفال

علاج الم عصب الاسنان بالبيت

ما يساعد ضد ألم الأسنان؟

ليست مضمونة فعالية وسلامة جميع العلاجات المنزلية وكذلك المسكنات.

♦ في حالة التورم ، يساعد البرد على شكل كمادات باردة أو أكياس. البقع الرطبة أو علب الثلج التي يمكنك وضعها على خدك عند الانتفاخ يكون لها تأثير مضاد للالتهاب. يمكن أن يؤدي تطبيق الحرارة في الفم إلى زيادة الألم ، لأنه يمكن أن يزيد البكتيريا الموجودة بشكل أفضل.

♦ التبريد مهم بعد استخراج الأسنان لأنه يخفف الألم عن طريق تقييد تدفق الدم من خلال التبريد. التبريد في مكان ألم الأسنان يمكن أن يخفف الألم وكذلك حمامات القدم.

أول علاج منزلي يقدمه كل مطبخ تقريبًا هو البصل. فهي ليست إضافة مهمة للعديد من الأطعمة فحسب ، بل من المعروف أنها قادرة على طرد أو تخفيف الآلام ، كما هو مطبق خارجيًا. في حالة ألم الأسنان ، يأتي التأثير المضاد للالتهابات للبصل أيضًا. لعلاج الألم ، يتم تقطيع البصل ، ملفوفًا في منديل ثم يُحفظ من الخارج إلى خد الجانب المصاب. ولكن يمكن أيضًا أن تكون شريحة البصل في الفم ، وتوضع مباشرة على المنطقة المصابة.

ومن المعروف القرنفل لكثير من علاج المنزل مفيدة لألم الأسنان. لهذا ، يتم وضع القرنفل على مقربة من السن المؤلم والعض على ذلك. ومع ذلك ، يمكن وضعه مباشرة على الأسنان المتضررة يمكن أن تفاقم الألم ، وخاصة إذا كان هناك ثقب فيه.

علاج الام الروماتيزم بالأعشاب الطبيعية

ما الذي يجب أن يساعد أيضًا من الخارج ، هو ملفوف من نوع سافوي ، تمت إزالته في منتصفه ثم تم لفه بشكل مسطح مع درفلة. هذا ، ملفوفة في منديل ووضع على خد المؤلم ، يمكن أن توفر الإغاثة.

محلول ملحي لالتهابات في الفم

الملح هو حقا موجود في كل أسرة ، وبالتالي يمكن استخدامها بسهولة كعلاج منزلي لألم الأسنان. نصف ملعقة صغيرة من الملح ، ويفضل ملحاً عالي الجودة ، مثل ملح جبال الهيمالايا أو ملح البحر ، يوضع في كوب من الماء الدافئ ويقلب حتى يذوب الملح. الرشفة الصغيرة منه ، تترك في الفم لمدة دقيقتين ، يجب أن تخفف الألم. من المهم أن تبصق محلول ملحي. يمكن أن يسبب ابتلاع الكثير من الملح الغثيان والقيء. لا ينبغي أن يستخدم هذا العلاج المنزلي من قبل الأطفال ، لأنهم في كثير من الأحيان غير قادرين على بصق الحل الملحي مرة أخرى.

البابونج كعلاج منزلي لألم الأسنان

البابونج هو علاج منزلي معروف على نطاق واسع. وهو يستخدم أيضا لعلاج آلام الأسنان. يتم غمر زهور البابونج المغلفة ببعض الشاش في الماء الساخن ثم توضع على البقعة المؤلمة ، عندما تبرد علبة البابونج إلى درجة حرارة فاترة. هناك ، يمكن أن تبقى “الرابطة” لبعض الوقت وربما تتجدد مرة أخرى.

10 طرق للقضاء على ألم الأسنان في دقيقة

لا حرارة في وجع الاسنان

لا ينبغي أن يعمل ألم الأسنان مطلقًا مع الحرارة الزائدة ، لأنه يسمح للبكتيريا الموجودة أن تتكاثر بشكل أفضل. البرد ، من ناحية أخرى ، عادة ما ينظر إليه على أنه لطيف. حزمة الجليد ، ملفوفة في منشفة ، والتي لا تزيد عن 15 دقيقة على الخد المصاب ، لها تأثير مسكن ومزيل للاحتقان. خصوصا بعد قلع السن ، التبريد مهم جدا.

إن العلاج المنزلي البسيط للغاية لعلاج آلام الأسنان هو الضغط على نقطة العلاج بالابر. يقع هذا في تجويف بين الأنف والشفة العليا ويتم ضغطه بقوة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتخفيف الألم. نقطة أخرى تستخدم في كثير من الأحيان ، حتى في الوخز بالإبر ، هي نقطة الوخز بالإبر الأمعاء 4 كبيرة على اليد. للعثور على هذا ، يتم إحضار الإبهام والسبابة معًا. هذا يخلق طيات جلد بالقرب من قاعدة الإبهام. في أعلى ارتفاع لها هي نقطة الوخز بالإبر. يمكن أن يكون هذا بالإبر في الوخز بالإبر ، ولكن أيضا الضغط لبضع دقائق لتوفير الإغاثة من آلام في الأسنان.

علاج منزلي آخر هو الكحول. هذا ليس مخمورا ، لكنه يبقى فقط لفترة قصيرة في الفم ثم بصق. الكونياك والفودكا هي مناسبة لهذا الغرض. في الأطفال ، وهذا بالطبع بطلان على الاطلاق. أيضا ، يمكن أن غسول الفم ، وخاصة إذا كان يحتوي على زيت القرنفل ، وأداء جيد في الأسنان.

الطريقة الصحيحة لزيادة الوزن بالحلبة

سحب النفط كعلاج
“سحب النفط” هو الآن على شفاه الجميع. يشطف الفم بزيت دوار الشمس ذو الجودة العالية أو زيت السمسم. حول ملعقة واحدة من الزيت يجب أن تبقى في الفم لبضع دقائق. هذا له تأثير مضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا. سحب النفط هو أيضا وسيلة جيدة للوقاية من تحسين البيئة عن طريق الفم. لا يجوز ابتلع الزيت في أي حال لأنه يحتوي على جراثيم من الفم. من أجل “التخلص” من الزيت يوصى بالمنديل الورقي. يمكن أن يؤدي البقّ في حوض الحوض إلى عرقلة الاستنزاف بالإضافة إلى عبء توزيع مياه الشرب.

وقد عرف تأثير الحكيم لفترة طويلة. لذلك لا يعمل فقط لألم الحنجرة أو الحلق ، ولكن أيضا للألم في الفم. الشطف المتكرر مع حل مريض يمكن أن يخفف ألم الأسنان.

.زيت شجرة الشاي كتطبيق خارجي

يظهر تأثير مماثل زيت شجرة الشاي ، والذي يحتوي أيضا على مجال كبير من التطبيق. يعرف هذا الزيت بشكل رئيسي في الاستخدام الخارجي كعلاج منزلي للقدم أو لدغات الحشرات للرياضي. اسقاط على كوب من الماء الفاتر يساعد مع التهاب الحلق ويمكن أيضا تخفيف آلام الأسنان. تطبق بحتة على المنطقة المؤلمة ، يجب أن يتم الاستخدام فقط في كميات المثلية.

10 فوائد صحية مذهلة عند المشي حافي القدمين

وعلاوة على ذلك ، فإن محاولة البرسيم الحجري ، المعروف أيضا باسم البرسيم العسل ، يستحق علاج آلام الأسنان. إضافة بضع قطرات من الصبغة في كوب من الماء لشطف أو الغرغرة. أيضا ، يمكن استخدام الشاي البرسيم الحجر لهذا الغرض. يفترض الشاي يارو أيضا للمساعدة في مكافحة ألم الأسنان. هو سكران في المساء وفي الصباح في كل حالة كوب. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد أوراق إكليل الجبل بالتأكيد في كل بيت ، ولكن يمكن أن تساعد أيضًا في ألم الأسنان عندما تمضغ.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام العديد من الأحجار لعلاج الألم في الفم. وفقا لنهج من Steinheilkunde ، الكالسيت الأزرق والعنبر هي مناسبة لهذا الغرض. ومن المعروف أن هذا الأخير يدعم بشكل إيجابي التسنين عند الرضع والأطفال الصغار. لعضلات الأسنان ، يقام الحجر لفترة من الوقت على الجانب الخد المتضررة.

زيت القرنفل الأساسي
بدلا من القرنفل المذكورة سابقا ، يمكن استخدام زيت القرنفل البديل كبديل. هذا ، فضلا عن زيت شجرة الشاي ، بعناية للغاية dabbed على المنطقة المصابة في أقل قدر. علاج المنزل القديم هو أيضا صبغة المر ، بسيطة وغير مكلفة. يمكن تخفيف هذا كحل شطف أو تطبيق بحت للمساعدة في مكافحة ألم الأسنان. زيت القرفة هو أيضا علاج استخدمته جداتنا كعلاج منزلي لعلاج آلام الأسنان. يتم تطبيق هذا غير مخفف إلى السن المؤلم. ولكن هنا أيضا ، ينطبق مبدأ “الأقل هو أكثر”.

اسرار لزيادة الوزن بسرعة

يتمتع الشاي الأخضر بصحة جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذا كغسول الفم لمعالجة الألم في الفم.

ما يجب مراعاتها
آلام الأسنان لديها مجموعة متنوعة من الأسباب. العلاجات المنزلية تخفف من هذا قليلاً ، لأن المشي إلى طبيب الأسنان معلق. وينطبق الحذر عند استخدام العلاجات المنزلية ، خاصة بعد قلع الأسنان (إزالة الأسنان). يؤدي إزالة الأسنان إلى فتح فتحة لا ينبغي على الجراثيم اختراقها أبدًا. لذلك هنا في المقام الأول فقط غسول الفم مناسبة. هو بطلان التطبيق المباشر لأي حلول أو زيوت. هذا ينطبق أيضا بعد العلاجات قناة الجذر.

العلاجات المنزلية في أي حال من الأحوال تحل محل ممر لطبيب الأسنان. عندما يكون الفم مفتوحًا ، يُفضّل الشطف والغرغرة عمومًا على التلامس المباشر مع الزيوت أو الصبغات أو التوابل.

عند تطبيق الصبغات أو الزيوت الأساسية ، يجب الحرص على أنها لا تستخدم إلا في الجرعات المثلية. وبخلاف ذلك ، قد تتفاقم الإلتهابات الموجودة بالفعل وربما تؤدي أيضًا إلى زيادة ألم الأسنان.

خصوصا عند استخدام الزيوت العطرية تولي اهتماما بالجودة والنقاء. ليس كل زيت مناسب للاستخدام عن طريق الفم. يمكن أن تسبب الزيوت الفاسدة آثارًا جانبية غير سارة مثل الالتهاب والحساسية أو الغثيان. (فرنك)

تعليقات الفيسبوك
الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock